• 30 نوفمبر 2023
  • دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة

اختتام فعاليات الدورة التدريبية الكاريزما القيادية وفن التأثير على الآخرين

خبر عاجل

انتهت اليوم فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة في الكاريزما القيادية وفن التأثير على الآخرين، التي نظمتها أكاديمية ArabPAD بنجاح كبير. احتضنت مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه الدورة التي استمرت لعدة أيام.

من خلال الجلسات المكثفة وورش العمل الديناميكية، تمكن المشاركون في الدورة من اكتساب مهارات جديدة تزيد من قدرتهم على التأثير الإيجابي على الآخرين وتعزيز كفاءتهم القيادية. كما تلقوا تدريبا شاملا حول كيفية بناء الكاريزما القيادية واستثمارها في بيئة العمل.

تميزت الدورة بحضور مجموعة متميزة من المدربين ذوي الخبرة والاختصاص، الذين شاركوا مع المشاركين تجاربهم ونصائحهم القيمة. كما شهدت الدورة تفاعلًا مثمرًا بين المشاركين وتبادل الخبرات والافكار.

نظمت هذه الدورة من قبل أكاديمية ArabPAD، البوابة العربية للتنمية الإدارية، بهدف تعزيز القدرات القيادية والتأثير الإيجابي في المجتمع العربي. يعد هذا الحدث فرصة مهمة لتبادل المعرفة والتعلم المستمر، وتطوير الكفاءات القيادية لدى المشاركين.

بهذا، تخلد الدورة المتخصصة في الكاريزما القيادية وفن التأثير على الآخرين في اثرها نجاحا كبيرا، مما يعزز مكانة أكاديمية ArabPAD كوجهة رائدة للتدريب والتطوير الإداري في المنطقة.


اختتام فعاليات الدورة التدريبية الكاريزما القيادية وفن التأثير على الآخرين
تنظيم: أكاديمية ArabPAD
الموقع: دبي، الإمارات العربية المتحدة
الغرض: تعزيز مهارات الكاريزما القيادية والتأثير الإيجابي على الآخرين
الفوائد: تبادل المعرفة وتطوير القدرات القيادية
النتيجة: نجاح باهر وإثراء معرفي كبير

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *